رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، يلتقي رئيس الوزراء اللبناني على هامش القمة العربية الصينية في الرياض

   

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

9- كانون الاول - 2022


إلتقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، صباح اليوم الجمعة، رئيس الوزراء اللبناني السيد نجيب ميقاتي ووفد الحكومة اللبنانية، على هامش المشاركة في قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وشهد اللقاء التباحث في مجمل العلاقات الثنائية، والتعاون بين العراق ولبنان على مختلف المجالات والصعد، فضلاً عن تنسيق المواقف في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية التي تؤثر في عموم المنطقة.

 

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
9-كانون الاول-2022
---------------------------------------

سه‌رۆك وه‌زیران به‌ڕێز محه‌مه‌د شیاع سودانی له‌گه‌ڵ سه‌رۆك وه‌زیران لوبنان له‌په‌راوێزی لوتكه‌ی عه‌ره‌بی – چینی له‌ریاز كۆبووه‌


به‌یانی ئه‌مڕۆ هه‌ینی، به‌ڕێز محه‌مه‌د شیاع سودانی سه‌رۆكی ئه‌نجوومه‌نی وه‌زیران پێشوازی كرد له‌به‌ڕێز نه‌جیب میقاتی سه‌رۆك وه‌زیران لوبنان وشاندی یاوه‌ری له‌په‌راوێزی لوتكه‌ی عه‌ره‌بی – چینی بۆ هاریكاری و گه‌شه‌سه‌ندن كه‌عه‌ربستانی سعودیه‌ میوانداری ده‌كات.
له‌كۆبوونه‌وه‌یه‌كدا گفتوگو كرا له‌سه‌ر په‌یوه‌ندیه‌ دووقۆڵیه‌كان و هاوكاری عێراق و لوبنان له‌سه‌ر ئاسته‌ جیاجیاكان له‌گه‌ڵ یه‌ككردنی هه‌ڵوێسته‌كان بۆ رووبه‌رووبوونه‌وه‌ی ڕكمانیه‌كانی ئابووری جیهانی كه‌كاریگه‌ر له‌سه‌ر هه‌موو ناوچه‌كه‌ ده‌كات.

 

نوسینگەی ڕاگەیاندنی سەرۆکی ئەنجوومەنی وەزیران
9
ی کانوونی یەکەمی 2022