رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يجتمع بمسؤولي الدوائر الخدميّة والقطاعيّة في صلاح الدين

   

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3- كانون الاول - 2022


ترأس رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم السبت، اجتماعاً لمسؤولي الدوائر الخدمية والقطّاعية في محافظة صلاح الدين، عُقد في مبنى المحافظة بحضور السيد المحافظ.

واستمع سيادته إلى عرض مفصّل عن الواقع الخدْمي والاقتصادي للمحافظة، وأهمّ المشكلات التي تواجهها، والحلول الكفيلة بتجاوزها.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء أن زياراته للمحافظات تستهدف الاطّلاع الميداني وتشكيل الفرق التي تتابع التلكّؤ في المشاريع، وتقديم الخدمات أوّلاً بأوّل. وشدّد سيادته على أنّ المشاريع المتلكئة أمرٌ لا يمكن القبول به، ويتطلب المعالجة الفورية.

وبيّن السيد رئيس مجلس الوزراء، أن الأهمية يجب أنْ تُمنح لمشاريع القطّاع الصحّي، فلا يمكن القبول باضطرار المواطن للسفر للعلاج، بينما مشاريع المستشفيات في المحافظة تشهد تعثراً.

وأوضح سيادته أن المنهاج الوزاري جعل من محاربة الفقر بكل اشكاله أولوية، وأيضا العمل على تحسين واقع الفئات الهشّة التي تحتاج إلى رعاية أكبر من قبل الدولة.

وحثّ السيد السوداني مسؤولي الدوائر الخدمية والقطاعية في صلاح الدين على بذل المزيد من الجهود من أجل خدمة أهالي المحافظة، والتواجد ميدانياً في مفاصل العمل، وتفعيل منافذ شكاوى المواطنين والتعاطي معها.


 

 

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
3-كانون الاول-2022
---------------------------------------