رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يحتفي بمجموعة من الأطفال الأيتام بمناسبة اسبوع اليتيم العراقي ويوم اليتيم العربي

   

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1-نيسان - 2022


احتفى رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، اليوم الجمعة، بمجموعة من الأطفال الأيتام خلال احتفالية أقيمت في متنزه الزوراء بمناسبة يوم اليتيم العربي واسبوع اليتيم العراقي، قدم خلالها الأطفال المشاركون فعاليات متنوعة احتفاءً بالمناسبة.

ورحب السيد الكاظمي بالأطفال الأيتام وعبر لهم عن سعادته الغامرة في اللقاء بهم، وقدم لهم التهاني بمناسبة يوم اليتيم ، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وخاطب سيادته الأطفال الأيتام بالقول: أنتم قادة المستقبل، وعليكم من الآن التركيز على دراستكم والتفوق، ومحاولة تجاوز كل الصعاب؛ لتكونوا ناجحين وقادرين على خدمة بلدكم العراق.

وأكد سيادته أن الأطفال الأيتام مسؤوليتنا جميعاً (الحكومة، والمجتمع، وكل مؤسسات الدولة)، والواجب يحتم علينا توفير ظروف الحياة الكريمة لهم ولعوائلهم، ولاسيما أن العراق وبسبب ظروف الحرب ضد الإرهاب فقد خيرة رجاله الذين تركوا أيتاماً، نعمل بكل الجهود الممكنة لإسعادهم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم؛ من أجل شق طريقهم نحو مستقبل أفضل.

وتشرف رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي بتناول وجبة الغداء مع الأطفال الأيتام، مستمعاً إلى قصصهم الطفولية، وكلمات الشكر للقاء سيادته، وخُتِم اللقاء بجولة نهرية للسيد الكاظمي مع الأطفال الأيتام.


المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
1- نيسان- 2022