القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي يشرف على انطلاق عمليات أبطال العراق- نصر السيادة، ويتفقد القطعات العسكرية المشاركة

   

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2-حزيران - 2020

 


أشرف القائد العام للقوات المسلحة، السيد مصطفى الكاظمي، على سير العمليات العسكرية، التي انطلقت فجر الثلاثاء، لملاحقة بقايا فلول داعش الإرهابي في مناطق جنوب غرب كركوك والحدود الفاصلة بين محافظتي صلاح الدين وكركوك، وأطلق الكاظمي على العمليات اسم (أبطال العراق- نصر السيادة).

وكان القائد العام للقوات المسلحة قد أجرى في وقت مبكر من هذا اليوم الثلاثاء، زيارة إلى المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك، وعقد فور وصوله للمقر اجتماعا مع القيادات العسكرية والأمنية للاطلاع على سير العمليات العسكرية هناك.

وتفقّد الكاظمي القطعات العسكرية لعمليات ( أبطال العراق - نصر السيادة)، وحيّا أبطال القوات المسلحة بصنوفها كافة، وهم يلاحقون عصابات داعش وتجفيف منابع الإرهاب، في ظل الظروف الصعبة والتحديات العديدة التي يمر بها البلد.

وتفقد القائد العام للقوات المسلحة قيادة الفرقة المدرّعة التاسعة واطلع على سير عمليات ( أبطال العراق - نصر السيادة) ضمن قاطع الفرقة، كما زار قاطع عمليات الشمال للحشد الشعبي المشارك في العمليات العسكرية الجارية هناك.
وأكد الكاظمي أن القوات الأمنية ستستمر في ملاحقة بقايا تنظيم داعش الإرهابي وإلقاء القبض على المطلوبين والقضاء على البؤر الإرهابية لتعزيز الأمن والاستقرار في عموم البلاد.

وزار رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي إحدى العوائل التي تسكن قرية السعيدي بقضاء داقوق في محافظة كركوك للاطمئنان على أحوالهم، ودعا القوات الأمنية الى حماية المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة.
 



المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
2- حزيران-2020