القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي يشرف على انطلاق المرحلة الرابعة لعمليات أبطال العراق

   

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

11-تموز - 2020


أشرف رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، السيد مصطفى الكاظمي، على عمليات أبطال العراق العسكرية/ المرحلة الرابعة التي انطلقت، فجر اليوم السبت، لملاحقة بقايا الإرهاب وفرض الأمن والاستقرار في محافظة ديالى، وتحديدا في المناطق التي تتواجد فيها عناصر عصابات داعش الإرهابية وتنفذ من خلالها عملياتها الإرهابية.


وحيّا السيد الكاظمي جهود القوات الأمنية البطلة المشاركة في عمليات أبطال العراق العسكرية بمختلف صنوفها، وهي تلاحق أهدافا للعدو عالية الأهمية، فضلا عن ملاحقتها للخلايا النائمة التي تشكل تهديدا متواصلا لأمن وسلامة الأهالي في عدد من المناطق.


وأكد السيد الكاظمي أن العمليات العسكرية التي انطلقت اليوم هي لتوفير الحماية لأبناء شعبنا في المناطق التي انطلقت منها، مشددا على استمرار القوات الأمنية في ملاحقة أي تهديد لعصابات داعش الإرهابية، مؤكدا أن واجب الدولة هو توفير الأمن والاستقرار في جميع أنحاء العراق، والحفاظ على وحدة البلد.


ووجّه القائد العام للقوات المسلحة مقاتلي الأجهزة الأمنية بضرورة حماية المواطنين والحفاظ على أرواحهم، ومسك الأرض جيدا بعد انتهاء العمليات العسكرية.


وأكد سيادته أن محافظة ديالى تشكل تنوعا مميزا نفتخر به، وعلينا الحفاظ على هذا التنوع، كما وجّه بتوفير الحماية للنازحين المتواجدين في عدد من مناطق ديالى وتأمين كل احتياجاتهم.



المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
11
-تموز-2020