رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي : الجيش اثبت انه كان يقاتل تحت راية واحدة

   

 

 

   

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

6 - كانون الثاني - 2018


اكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي ان الجيش اثبت انه كان يقاتل تحت راية واحدة وكان حازما ضد عصابات داعش ورؤوفاً بالمواطنين فاستحق احترام الجميع.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي اقيمت اليوم السبت في وزارة الدفاع بمناسبة الذكرى 97 لتأسيس الجيش العراقي، حيث جدد سيادته تهانيه لابطال الجيش العراقي بهذه المناسبة والتي تتزامن مع الانتصار على عصابات داعش الارهابية.

وبيّن الدكتور حيدر العبادي ان هيبة الجيش قد عادت بتضحياته وقتاله وبتسابق القادة مع الجنود للقتال وبوحدة جميع التشكيلات فاصبح مرحّباً به في جميع المناطق بعدما كان المواطن يشعر بخيبة امل.

واشار سيادته الى ان الجيش يمثل رمز البلد، مبينا اننا بذلنا جهوداً كبيرة لإعادة هيكلته اضافة الى محاربة الفساد في المؤسسة العسكرية والامنية، فالفساد والارهاب يرتبطان سوية ومن دون محاربة الفساد سيعود الارهاب.

وشدد الدكتور حيدر العبادي على وحدة قواتنا البطلة، موضحا اننا بوحدتنا حققنا الانتصار الذي اصبح يتحدث عنه العالم اجمع، وتابع سيادته : انا فخور جدا بهذا الجيش البطل .

واضاف الدكتور حيدر العبادي ان بامكاننا ان نعمل المعجزات بوحدتنا، فالمرحلة المقبلة هي للإعمار والبناء وسننتصر فيها ايضا مثلما انتصرنا على الارهاب.

كما التقى سيادته باولاد الشهداء من ابطال الجيش العراقي الذين بدماءهم وتضحياتهم تحقق الانتصار على الارهاب وحافظنا على البلاد
 

 

 

 

المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء
٦ - كانون الثاني - ٢٠١٨