رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي يعقد اجتماعا مع نواب محافظة نينوى بحضور محافظ ورئيس مجلس محافظة نينوى وقائد العمليات

   

 

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

26- تشرين الثاني- 2018


عقد رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي اجتماعا مع نواب محافظة نينوى بحضور محافظ نينوى وقائد العمليات ورئيس مجلس المحافظة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الاوضاع الامنية في المحافظة واستقرارها وإعمارها وموضوع النازحين والجانب الخدمي والزراعي والصناعي والانساني والاستثمار وموازنة المحافظة للسنة المالية 2019 .

وقدم السادة النواب ومحافظ ورئيس مجلس محافظة نينوى وقائد عملياتها شرحا مفصلا عن اوضاع المحافظة .

ورحب سيادته في بداية اللقاء بالسادة النواب وبقية الحضور، مبينا ان اللقاء بنواب المحافظات سيكون تباعا من اجل ايجاد حلول للاشكالات القائمة والمساهمة ببلورة رؤية للمرحلة المقبلة لتوفير كل ما يخدم المواطنين .

وذكر السيد رئيس مجلس الوزراء ان تنسيق العمل والتفاهم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية امر مهم ومفيد جدا .

واشار رئيس مجلس الوزراء الى أهمية محافظة نينوى باعتبارها واحدة من منارات العلم و الثقافة و ضرورة العمل بكل جدية لغرض إعادتها الى وضعها الطبيعي و ان تبقى هذه المحافظة مناراً و مثالا ً لوحدة البلاد من خلال تعايش مختلف المكونات فيها .

واضاف سيادته اننا يجب ان نعمل بخطوات عملية ليشعر اهالي الموصل بان الجميع يقومون بواجباتهم بشكل صحيح وبالتالي ينعكس ايجابا على واقع المحافظة .

هذا وقد وجه سيادته بالعمل الفوري على تحقيق مطالب المجتمعين في كل ما يمكن تحقيقه عبر اجراءات ادارية من صلاحيات رئيس مجلس الوزراء، وفيما يخص صلاحيات الجهات الحكومية، وكذلك تهيئة المواضيع التي يتطلب عرضها على مجلس الوزراء فيما يخص مسألة المفصولين و الموازنة المالية وغيرها من المواضيع والخروج بقرارات تخدم اهالي محافظة نينوى.
 


المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
٢٦ - تشرين الثاني - ٢٠١٨