رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد عادل عبدالمهدي يشيد بدور القادة والضباط في قواتنا المسلحة البطلة

   

 

 

   
 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2- كانون الاول- 2018


اشاد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد عادل عبدالمهدي بالقادة والضباط المحالين على التقاعد بسبب بلوغ السن القانونية بعد دور حافل بالبطولة والشجاعة وبمسيرتهم المهنية التي ستتواصل جيلا بعد جيل دفاعا عن العراق وشعبه ، وبالخبرات الميدانية التي تراكمت لديهم .

وأعرب رئيس مجلس الوزراء عن اعتزازه وتقديره العالي لقادة وضباط الجيش في نهاية خدمتهم المتميزة ، وقال سيادته : يشرفنا في هذا اليوم ان نكرم هذه الكوكبة من القادة العسكريين الكبار لقواتنا البطلة التي كسبت قلوب ومحبة العراقيين ، مشيرا الى ان تجربة قواتنا الامنية ودحرها لداعش ابهرت العالم بالمعارك الاستثنائية التي خاضتها وانتصرت فيها.

وذكر سيادته ان انتهاء خدمة هذه الكوكبة بسبب السن القانونية لايعني توقف خدماتهم اوالاستفادة من خبراتهم ، بل لايعني عدم امكانية استدعائهم مجددا ان اقتضت الحاجة ، كما برهنت التجربة السابقة .

ووجه سيادته الشكر والتقدير للقادة والضباط ، مؤكدا ان قواتنا بمختلف صنوفها وتشكيلاتها من جيش وشرطة وحشد شعبي وبيشمرگة وبهمة ضباطها ومقاتليها الشجعان ستواصل تحقيق الانجازات واداء واجبها الوطني بكل قوة واخلاص وتفانٍ .

 

 


المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
٢ - كانون الاول - ٢٠١٨