رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي : لدينا تحديات جديدة بعد القضاء على الارهاب هي حماية امن المدن والمواطنين

   

 

 

   

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1 - شباط - 2018


اكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي ان لدى الحكومة تحديات جديدة بعد القضاء على الارهاب تتمثل بحماية امن المدن والمواطنين
من الخلايا الارهابية التي سنواجهها استخباريا، وكذلك الجريمة المنظمة وتهريب السلاح والمخدرات وغيرها.

جاء ذلك خلال حضور سيادته احتفالية النصر التي اقامتها الشرطة الاتحادية، حيث بارك للابطال في الشرطة الاتحادية والرد السريع الانتصارات المتحققة، وقال سيادته: انتم لقنتم الاعداء درسا لن ينسوه وضربتم اروع الامثلة في التصدي للارهاب.

واضاف الدكتور حيدر العبادي ان العدو انكسر وحققنا النصر عليه على الارض ونفسيا واخلاقيا من خلال اهتمامكم بالمواطنين وحقوق الانسان، وحميتم المسنين والنازحين وشاركتم الناس طعامكم وماءكم .

واشاد سيادته بالتطور الهائل في قدرات الشرطة الاتحادية، مبينا انها وحّدت مع بقية التشكيلات البلد وقاتلت جنبا الى جنب مع الجيش ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة وقدّمت التضحيات من اجل البلد فتحقق النصر .

واشار سيادته الى اهمية تطوير صندوق شهداء الشرطة من خلال الرعاية الحكومية له مبينا، ان بإمكان الجرحى ان يستمروا بخدمتهم وان الحكومة مستعدة لتوفير الاجواء لعملهم.

وحيا الدكتور حيدر العبادي الشهداء والجرحى الذين تحقق الانتصار وتحررت الاراضي بتضحياتهم .

وجدد سيادته تأكيده بان لا تراجع عن محاربة الفساد، وهناك خطة شاملة لمحاربته، موضحا اهمية استئصال الفساد في الاجهزة الامنية وان لا يؤثر الفاسد على ما تحقق من نصر .
 

 

 


المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء
1 - شباط - ٢٠١٨