رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي :العراق انتصر على تحدي داعش عسكريا وامامه تحدي العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب وخطر الفساد

   

 

 

   

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

27 - تشرين الثاني - 2017


اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان العراق انتصر على تحدي داعش عسكريا وامامه تحدي العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب و تحدي مرض وخطر الفساد.

جاء ذلك خلال كلمة سيادته اثناء حضوره حفل تخرج طلبة جامعة بغداد( الدورة 60 دورة التحرير والبناء ) ،واستعراض الطلبة والتدريسيين في كراديس التخرج .

وبارك الدكتور حيدر العبادي للطلبة تخرجهم، وهنأ عوائلهم وبارك ايضا جهود الاساتذة في انجاح مسيرة العراق،
حيث صادف تخرج هذه الدورة مع الانتصارات الكبيرة لقواتنا البطلة.

واستذكر سيادته دماء الطلبة من الشهداء والجرحى الذين التحقوا من اجل الدفاع عن العراق وضحوا بانفسهم مشيداً بتضحياتهم التي ساهمت بتحقيق الانتصارات التي نحتفل بها الآن.

وبيّن الدكتور حيدر العبادي ان العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب يمثلان تحديا لنا نعمل من اجل التخلص منه،مؤكدا ان هؤلاء قد اساؤوا للدين بإسم الدين، وسيحاولون مرة اخرى ، ولكن قدراتنا الامنية والاستخبارية تطورت واحبطت محاولاتهم.

وذكر سيادته ان المرض والخطر الآخر هو الفساد الذي يمثل فكرا منحرفا ويجب ان نقضي عليه في المجتمع بحيث يكون الفاسد منبوذا وشاذا في عائلته ومجتمعه.

وذكر الدكتور حيدر العبادي ان معركة الفساد اخطر من معركة الارهاب لان الفاسدين يتواجدون بيننا ويمتلكون المال والإعلام ويحرّفون الحقائق ويحاولون ان يبينوا ان الجميع فاسدون لكي يغطوا على فسادهم .

واشار سيادته الى اننا سنقضي على الفاسدين مثلما قضينا على الارهاب.

وتابع سيادته ان العراقيين انتصروا والعراق سائر بالطريق الصحيح وفيه خير كثير ولكن للاسف هناك من يحاول ان ينسب الانتصار الذي حققه ابناء العراق للغير .


 

 

 

 

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء
27 تشرين الثاني 2017