رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي : يجب الحفاظ على الانتصارين المتحققين، الانتصار على الارهاب وعلى نزعة التقسيم

   

 

 

   

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

21 - كانون الاول - 2017


اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي على اهمية الحفاظ على الانتصارين المتحققين، الانتصار على الارهاب وعلى نزعة التقسيم
اللذين تحققا بوحدتنا.

جاء ذلك خلال حضور سيادته احتفالية تخرج الدورة 42 لطلبة الجامعة التكنلوجية (دورة التحرير والبناء ).

وهنأ الدكتور حيدر العبادي الطلبة بتخرجهم وبالانتصارات الكبيرة التي تحققت والتي ستتوالى على بلدنا وابناء شعبنا إن شاء الله، داعيا الى رصانة الجامعات والتفوق في الدراسة التي ستمكن البلد من النهوض في مختلف المجالات.

واشار سيادته الى حاجة العراق للبحوث والجانب التطبيقي الذي يمس وضع البلد لان العراق لديه احتياجات خاصة في مجالات الامن والخدمات وغيرها .

وذكر سيادته ان التأريخ سيسجل الانتصار على داعش لجميع العراقيين ويسجل ايضا الحفاظ على وحدة العراق، مستذكرا الطلبة الذين قاتلوا ومن استشهد اوجرح منهم، مؤكدا ان بهؤلاء قد انتصرنا.

واكد الدكتور حيدر العبادي اننا نعمل على بناء العراق على اسس سليمة وصحيحة وتنويع مصادر دخله وعدم الاعتماد على النفط فقط.

وبين سيادته ان معركتنا مع الفساد مستمرة وسنكسبها في نهاية المطاف مثلما كسبنا المعركة ضد الارهاب، موضحا ان الارهاب والفساد صنوان اجتمعا معا ولولا الفساد لما جاء الارهاب .

وعلى هامش احتفالية التخرج اقيم معرض لابتكارات طلبة الجامعة التكنلوجية وتم تقديم نسخة من شهادة تخرج الدكتور حيدر العبادي من قبل الجامعة استذكارا واعتزازا بسيادته كونه من خريجي الجامعة التكنلوجية.
 

 

 

 

 

المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء

21 – كانون الاول - 2017