رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل رئيس السلطة القضائية في جمهورية ايران الاسلامية

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

30 تشرين الاول 2016

 

 استقبل السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي في مكتبه اليوم الاحد رئيس السلطة القضائية في جمهورية ايران الاسلامية السيد صادق املي لاريجاني والوفد المرافق له بحضور رئيس مجلس القضاء الاعلى السيد مدحت المحمود واعضاء السلطة القضائية.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين والتعاون في مجال مكافحة الارهاب والفساد ومباركة توقيع مذكرة التفاهم بين السلطة القضائية العراقية والايرانية اضافة الى الانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية.

واكد الدكتور العبادي على حرص الحكومة العراقية على التعاون مع السلطة القضائية لحماية استقلال القضاء وحماية الدولة مؤكدا ان البلد يخوض معارك ويحقق الانتصارات على عصابات داعش وحررنا مساحات واسعة من الاراضي حيث انطلقت معركة الموصل والتي اكدنا فيها على اهمية الحفاظ على المدنيين ومقاتلينا الابطال.

فيما هنأ السيد صادق املي لاريجاني الشعب العراقي والدكتور العبادي بالانتصارات المتحققة للقوات العراقية على عصابات داعش مجددا دعم جمهورية ايران الاسلامية لسيادة العراق ووحدة اراضيه ومؤكدا رغبة بلاده وحرصها على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في العديد من المجالات.

 

 

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

30 تشرين الاول 2016