رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل السيناتور الديمقراطي جاك ريد العضو الاقدم في لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

27 تشرين الاول 2016

 

  استقبل السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي السيناتور الديمقراطي جاك ريد العضو الاقدم في لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء بحث الحرب ضد الارهاب والانتصارات المتحققة من قبل القوات المسلحة العراقية على عصابات داعش وسير عملية تحرير الموصل اضافة الى تدريب وتسليح القوات العراقية والدعم الدولي للعراق.

حيث بارك السيناتور ريد الانتصارات المتحققة على عصابات داعش ، مجددين دعمهم للحكومة العراقية وللدكتور العبادي في الحرب ضد الارهاب ولتدريب وتسليح الجيش والبناء المؤسساتي للدولة والدعم اللوجستي.

كما اكد السيناتور ريد على دعم بلاده لسيادة العراق ووحدة اراضيه مبديا اعجابه بالتطور الكبير في قدرات القوات المسلحة العراقية .

وضم الوفد كل من السيدة اليزابيث كينك مسؤولة الاقلية في لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي والسيد مايكل نوبلت عضو في لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي والسيد مايكل كوبكن عضو لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي.

 

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

27 تشرين الاول 2016