رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي: ان اكبر ضربة تلقتها عصابات داعش الارهابية تمثلت بتوحدنا لانها تراهن على تمزيق الاوطان

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

24 كانون الاول 2016


  اكد السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان اكبر ضربة تلقتها عصابات داعش الارهابية تمثلت بتوحدنا لانها تراهن على تمزيق الاوطان بالتفرقة بين المكونات داعيا الدول التي تشعر بالامان الى الحذر من الخطر المحدق بها بسبب هذه العصابات.

جاء ذلك خلال كلمة سيادته في قمة الشباب العربي التي اقامها مجلس الشباب العراقي برعاية جامعة الدول العربية وتحت عنوان تأثير الارهاب في الشباب العربي.

حيث رحب سيادته بالضيوف في بغداد الصامدة بوجه الارهاب والتي اراد لها الارهاب ان تتدمر وتعيش حالة من الضياع الا ان شبابنا تصدوا لهذه العصابات ولهذه التوجهات الخطيرة حيث ان شبابنا صنع النصر لحاضرنا ومستقبلنا.

واشار الدكتور العبادي الى اننا حاليا في الموصل نقاتل الارهاب وهدفنا الاكبر تحرير الانسان حيث حررنا ثلثي المحافظة وسنحقق النصر النهائي قريبا .

وتابع سيادته انه في الوقت الذي نحرر الوطن من هذه العصابات نقوم في نفس الوقت باعادة الاستقرار وازالة الالغام والعبوات واعادة الحياة للمناطق المحررة لكي يعود ابناء الوطن .

واوضح الدكتور العبادي ان تنوع مكونات البلد مصدر فخر وقوة لنا وهو مدعاة للتزايد والتكامل والتقدم مشيرا الى ان شبابنا يقاتلون من جميع مكونات البلد دفاعا عن بلدنا ومقدساتنا وابناءنا واختلط الشيب بالشباب ومن جميع الطوائف والمكونات في حربهم ضد العصابات الارهابية.

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

24 كانون الاول 2016