تغطية مصورة لزيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى محافظة كربلاء المقدسة

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

22 تشرين الثاني 2016

 

تغطية مصور للزيارة التي قام بها السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي الى محافظة كربلاء المقدسة اليوم الثلاثاء، حيث عقد سيادته اجتماعا مع القيادات الامنية والعسكرية لقيادة عمليات الفرات الاوسط وبحضور السيدين محافظ كربلاء ورئيس مجلس المحافظة، كما التقى سيادته بالمتولي الشرعي للعتبة الحسينية معتمد المرجعية الدينية سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

 

وعقد السيد رئيس مجلس الوزراء مؤتمرا صحفيا بحضور السيد محافظ كربلاء ورئيس مجلس المحافظة  اعلن فيه نجاح القوات الأمنية في تأمين زيارة ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام، مقدما شكره لجميع المساهمين في انجاح مراسم الزيارة المليونية.


وقال سيادته: زيارتي لمحافظة كربلاء جاءت لتقييم الجهود الامنية والخدمية التي بذلت خلال زيارة الاربعين، والاتفاق على دعم الايجابيات وتصحيح السلبيات في الزيارات المقبلة،  مشيرا الى أن القوات الأمنية حققت نجاحاً باهراً خلال زيارة الأربعين برغم الأزمة الاقتصادية الخانقة التي تمر بها البلاد.


واضاف السيد رئيس مجلس الوزراء  أن  العصابات الارهابية حاولت عدة مرات اختراق أجواء الزيارة في كربلاء المقدسة من عدة مناطق، ولكن الاجهزة الامنية بذلت جهوداً جبارة وتمكنت من إحباط كل محاولاتهم.، موضحا في جانب آخر من حديثه  ان قواتنا تقترب من مدينة الموصل وحققنا تقدماً من كافة المحاور بمشاركة الجيش والحشد الشعبي والعشائري.

 

واشار سيادته الى أن تعاون أهالي محافظة نينوى سهل عملية تحرير الكثير من المناطق، واضاف: سر قوتنا وسرعة التحرير في الموصل هو الوحدة والانسجام في المعارك  وان الدولة اليوم تتعامل على اساس المواطنة وعدم التمييز بين العراقيين.
 

وتشرّف السيد رئيس مجلس الوزراء بزيارة مرقد الامامين الحسين بن علي والعباس بن علي عليهما السلام.

 

* التسجيل الكامل للمؤتمر الصحفي الذي عقده السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي خلال زيارته لمحافظة كربلاء المقدسة اليوم..

 

 

 

 

 

 

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

22 تشرين الثاني 2016