رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل وفد  قضاء تلعفر

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2 تشرين الثاني 2016

 


اكد السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان قواتنا البطلة ستحرر قضاء تلعفر قريبا وحريصون على وحدتها ونصرنا فيها سيكون نصرا لكل الخيرين على الاشرار.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته اليوم وفدا من شيوخ ووجهاء قضاء تلعفر بحضور عدد من نواب وسياسيي القضاء .

واضاف الدكتور العبادي ان تلعفر العزيزة على قلوبنا حاول الارهاب ان يوقع بين ابنائها بالقتل والتدمير وان لا تعاد اللحمة
بين مكوناتها وحاولوا سابقا تقطيع اوصال تلعفر وفشلوا.

واوضح سيادته اننا سنكسر الدواعش عسكريا ويجب افشال مخططهم بوحدتنا لانه يحاول استغلال خلافاتنا مبينا ان البعض لايقدم شيئا في محاربة الارهاب بالرغم من اننا اعطيناهم دورا في التحرير ولكنهم وللأسف  لم يقدموا شيئا ونحن لانحتاجهم لان لدينا ابطالا سيحررون هذه الاراضي.

وذكر القائد العام للقوات المسلحة اننا بتوحدنا سننتصر فلا داع للخلافات والصراعات السياسية وقت الحرب وادعو الى رؤية جديدة بالعملية السياسية واصلاح النفس من الداخل.

وبين سيادته ان من باع الوطن لا مكان له مشيرا الى اننا لدينا خطة عسكرية نسير عليها وشهدت قواتنا المسلحة تحولا كبيرا واصبح يضرب بها المثل بالالتزام والانضباط ومرحب بها في كل المحافظات والعالم معجب بها وببطولاتها .

واوضح الدكتور العبادي ان تركيا جارة لنا ونريد علاقات معها لاننا نعلم ان الحرب خسارة للطرفين ونستغرب من ان يقوم البعض بتحريض الاتراك على العراق وينقل معلومات خاطئة لهم لتوريطهم ونحن نقول لهؤلاء ان تركيا تبحث عن مصالحها وليست مصالحكم .

وتابع ان القيادة التركية اذا غامرت  في العراق فانها ستدفع الثمن فالعدوان سيقابله تلاحم وطني عراقي لرده مبينا ان العراقيين من جميع المحافظات يضحون بأنفسهم من اجل بلدهم.


 


 

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء

2 تشرين الثاني 2016