رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يعقد اجتماعا مع اعضاء مجلس محافظة الانبار برئاسة المحافظ السيد صهيب الراوي

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

9-7-2015


عقد السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي اليوم الخميس اجتماعا مع اعضاء مجلس محافظة الانبار برئاسة المحافظ السيد صهيب الراوي.
وجرى خلال الاجتماع بحث الاستعدادات لتحرير المحافظة من دنس عصابات داعش الارهابية وحماية المواطنين واعادة العوائل النازحة ومشاركة اهالي المحافظة في تحرير مناطقهم اضافة الى مسك الارض بعد تحريرها.
وذكر السيد رئيس مجلس الوزراء ان البلد يواجه تحديا حقيقيا المتمثل بارهاب عصابات داعش الارهابية الذي لا يلتزم باية امور اخلاقية او انسانية ونحن في حربنا نركز على جانبين الاول تحرير المناطق والثاني حماية المدنيين.
واضاف سيادته اننا بصدد القيام بعمليات تحرير الرمادي وليس الفلوجة فقط والبعض للاسف يخدم العدو اعلاميا ويكسر معنويات المواطنين وان المرحلة الاولى للعمليات حققت اهدافها ونسعى لاكمال بقية المراحل وعازمون على تحقيق النصر ان شاء الله.
وبين الدكتور العبادي ان حماية المواطنين امر اساسي في حربنا وان بعض الدعايات تؤدي الى سفك الدماء البريئة ونحن نقدم شهداء وجرحى من اجل تحرير الرمادي.
وشدد الدكتور العبادي على ضرورة ان يكون التطويع للمقاتلين على الارض والابتعاد عن المجاملات وغيرها من الامور مشيرا الى اهمية ان يكون المسؤول للجميع وليس للحزب او المذهب او الطائفة من اجل انصاف المواطنين.

 

 

المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء
9 تموز 2015